مساحة اعلانية

آخر المواضيع

الكريستال ونافورة الماء بالبيت علم طاقة المكان

الكريستال ونافورة الماء بالبيت علم طاقة المكان

اهمية النافورة والكريستال فى البيت

كثير من المطاعم الصينية تضع حوضا مائيا فيه أسماك زينة أو صورة جميلة للبحر تسبح فيه الأسماك فإن ذلك يؤدى إلى تحريك أفضل للطاقة حسب علم طاقة المكان.
وهذا ما يذكرنا ببيوت أجدادنا, الأندلسية والدمشقية العربية القديمة, حيث نافورة المياة فى وسط الدار يسبح فيها السمك الملون يراقبه الاطفال لساعات.

وإذا جاء موقع البيت تحت تأثير طاقة سيئة مثلا الضغط الكهربائى عندها ستكون النافورة والمياة المتدفقة منها عازلا جيدا للطاقة السيئة وتخفف كثيرا من التأثير السلبى للبيت.
لا تضع صورا للماء أو نافورة في غرفة النوم . أو حتي آنيه المياه  لغرض الشرب لأنه قد يؤثر سلبا عليك.


أما بالنسبة للكريستال : فوضع بلورة من الكريستال داخل الغرف ستعكس طيف الشمس وتمدها بالطاقة, وتضفى عليها حيوية إذا ما علقت على الشباك مقابل مجرى أشعة الشمس الذهبية.

وكذلك فإن إستعمال البلورات ذات الوجوه المتعددة يفسح المجال لجميع ألوان طيف الشمس بالدخول, وعنها تدخل الطاقة ومعها أمكانت الحياة الجميلة بجميع وجوها.

ويجب إختيار حجم البلورة متناسبا مع مساحة الغرفة فإذا كانت الغرفة واسعة يمكن تعليق بلورة بحجم 70 مم, وتضفى البلورة جمالا وحيوية على غرف الاطفال على ان لا يتجاوز قطرها 20مم ولا يستعمل بلورة مخدوشة او ملوثة عند طرفها وحافظ على نظافتها ولمعانها دوما, واعتنى ببلورتك لتعتنى بك أيضا.

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ طاقة بيتك