مساحة اعلانية

آخر المواضيع

قواعد أساسية لتطبيق علم طاقة المكان

قواعد أساسية  لتطبيق علم طاقة المكان

اسس تطبيق علم طاقة المكان

تنظيف المكان:
تنظيف المكان جيدا سواء البيت أو المكتب , تخلص من كل ما لا تحتاج إليه, فوق الرفوف وتحت السرير, وخلف الأبواب والمخزن, حتى الادراج الصغيرة فى كل حجرات البيت والتى تمتلئ بأشياء قديمة وغير مستعملة, حيث أن التخلص من كل الكراكيب كالتخلص من الهموم والسموم.


تصليح كل ما هو بحاجة إلى إصلاح:
تفقد سقف منزلك هل يتسرب منه ماء فى الشتاء, باب أو قفل صدئ, زجاج مكسور أو قاعدة دولاب مكسور, هل هناك تسرب ماء فى المرافق الصحية, فالماء يمثل الثروة واذدهاره

الأعتناء بمدخل البيت:
يجب ان يكون مدخل البيت نظيفا وجميلا يشجع على الدخول ولا تبقى أى نباتات ذابلة حوله, إذا كان هناك نبات كثيف اكثر من اللازم يتسلق حول مدخل البيت ويغطى الباب والنوافذ فحاول التخفيف منه لانه يعطل حركة الطاقة.

إجعل بوابة دارك جذابة:
يجب ان تكون ألوانها متناسقة فالطاقة الجيدة تدخل من هذا الباب, وعليك جذب أكبر طاقة إلى داخل البيت.
حاول ان يكون مدخل البيت "من الداخل" زاهيا مرحبا بالزوار : بحيث يشعر من يدخل البيت بالهدوء والسكينة بعيدا عن ضوضاء الشارع.

لا تخشى من تغيير مالا يعجبك فى بيتك:
تخلص من كل مالا تستعمله سواء بالمطبخ أو الصالون أو غرف النوم. قد تكون هناك أشياء كثيرة لا تستعملها أبدا وبنفس الوقت لا ترغب فى التخلص منها كالأجهزة الكهربائية القديمة أو التحف التى لا تحب شكلها ولا تبعث فى نفسك الراحة والحيوية عندما تراها فأعطها لمن يحبها أو يحتاجها.

فالفينج شوى" طاقة المكان" ترتكز على خلق بيئة حيوية لك ولعائلتك. وهذا لا يحدث إن كان البيت يحوى أشياء تحمل ذكريات غير سعيدة, أو اشياء غير صالحة.

إيجاد حلول لمشاكل البيت:
نجد فى معظم البيوت عيوبا كثيرة فى التخطيط كأن يكون هناك شق فارغا  أو زاوية بلا تخطيط عنده يمكن ان يكون هناك حلا كوضع إنارة أو نباتات منزلية لأكمال هذا الفراغ أى وضع طاقة حيوية بدلا من تركه فارغا.


أضافة مقويات للطاقة وتحريكها:
وجود الكثير من الممرات في المنزل يمكن ان يصيب الطاقة بالشلل، خصوصا الممرات الطويله جدا نسبيا والمباشره علي غرفه محدده التي تسبب العديد من المشاكل الخطيرة كالحرائق او السرقات , لان الطاقه مباشره ومندفعه في الممر الطويل فتجنب الممرات الكثيرة والدهاليز ويمكنك تقليل الطاقه المندفعه في الممرات المباشره علي غرفه واحده هو وضع لوحات او شموع علي الجانبين او بعض الاكسسوارات الارضيه او ديكورات علي الجوانب لتقليل تسرع الطاقه المندفعه علي تلك الغرفه .


لا تستخدم الكثير من الألوان الصريحه : مثل الأحمر او الأزرق الصريح او الاسود أو بعضهم مجتمعين للحوائط لأنها تزيد المرض وقد تحفز الطاقة السلبية في المنزل، وافضل الوان الدهان للحوائط هو اللون البيج او الاصفر الدافئ وليس اللامع.

لقراءة المزيد :

كيفية ترتيب المطبخ وأختيار ألوانه حسب طاقة المكان  

ازاى تخلى بيتك يتنفس للدكتورة سها عيد 

كيفية اختيار لوحات المنزل بطريقة صحيحة وترتيب الشرفات حسب طاقة المكان

حل الخلافات الزوجية بإستخدام طاقة المكان

الكــاتــب

جميع الحقوق محفوظة لــ طاقة بيتك