مساحة اعلانية

آخر المواضيع

خطورة وضع صورتك على تورتة عيد الميلاد

نصائح الدكتورة مها العطار عن خطورة وضع الصورة على التورتة

هل الصورة تحمل البصمة الطاقية للشخص ؟

هل تساءلت يوما لماذا يقوم الساحر بطلب صورة شخصية للشخص المراد عمل سحر له ؟
ما هى أضرار وضع صورتك على تورتة عيد الميلاد؟


تحذر الدكتورة مها العطار أخصائية علم الطاقة من خطورة وضع صورتك على تورتة عيد الميلاد لأن الصور الشخصية لكل شخص تحمل البصمة الطاقية له ويجب الحفاظ عليها لانها تخزن بها كل المعلومات التى تخص الشخص من أفكار ونوايا وكلا من نقاط القوة ونقاط الضعف للشخص .


وتحذر ايضا الدكتورة مها العطار من خطورة النفخ فى الشموع المغروسة فى التورتة فهو يعتبر نفخ فى صورة صاحب الصورة وهو إهانة لهالة صاحب الصورة.


كل هذه التصرفات تسبب خلل فى طاقة صاحب الصورة فهو اختراق الهالة ويسبب تعرض الشخص لأستقبال الطاقات السلبية فيحدث له مشاكل صحية ونفسية وفراق وتعثر فى الأموال فكل شخص يتأثر حسب قوة أو ضعف طاقته ومنهم لا يحدث له أى تأثير بسبب يتمتع بطاقة قوية أو محصن عن طريق الأذكار التى يحثنا الدين الإسلامى عليها كل يوم لحماية أنفسنا طاقيا .


أما الخطر الأكبر هو القيام بتقطيع التورتة بالسكين وعليه الصورة فهذا أيضا مشكلة كبيرة لأنه يسبب أضطرابات ومشاكل لصاحب الصورة لأنه عبارة عبارة عن تقطيع للهالة وأختراقها بسهولة وتمزيق الشاكرات بالسكين وهو رمز الشر , مما يسبب حوادث سوف تعترض طريق صاحب الصورة إلى موعد الميلاد القادم .

ونفس الشئ عند قيامك بوضع الصور الشخصية على الأكواب والتى شيرتات والمخدات لانها تتعرض للأتساخ والكسر والتلف والاهمال ثم ترمى فى سلة القمامة فيمتد ذلك إلى صاحب الصورة.


وهو نفس الشئ الذى يقوم به الساحر مع صورة شخص ما حيث يقوم بإرسال طاقة سلبية من خلال الصورة , لانها كما ذكرنا تحمل كل معلومات الشخص من افكار ومعلومات تخصه , وهى بمثابة عنصر مخزن به كل شئ عنك فيقوم الساحر بحرق وتمزيق الصورة وأتلافها حتى يؤثر على الحالة الصحية والنفسية لصاحب الصورة .

وهذا للاسف ما يحدث عند وضع الصورة على تورتة عيد الميلاد حيث يتم تقطيعها والنفخ فيها وهو شئ سئ جدا يجب التوقف عنه نهائيا .


وتسرد الدكتورة مها العطار قصة مؤلمة لأحدى صديقتها قامت بوضع صورتها على تورتة عيد الميلاد , وكيف كانت الأجواء سعيدة وسط الاهل والأصدقاء , وكيف قام الأصدقاء بوضع الشموع على الوجه الموجود على التورتة وبعد ذلك قاموا بتقطيعها وكل شخص أخذ نصيبه منها وبدأ كل فرد منهم بتقطيعها بالشوكة وتناولوها فى فمهم وأسنانهم .


وبعد الحفلة قامت الصديقة بوضع صورها على الفيس بوك .

وكانت المفاجأة كانت الأحداث المتتابعة حزينة من فقدان للأصدقاء وحزن وتعب جسدى ونفسى وخسائر مالية .

لذلك تحذير لكل أم من خطورة وضع صورة طفلها على تورتة عيد ميلاده , فصورتك هى جزء من طاقتك يجب التعامل معها بحذر , فالوجه كرمه الله ولا يجب أهانته بهذه الطريقة .

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ طاقة بيتك