مساحة اعلانية

آخر المواضيع

كيفية تنظيف الداتا وتمارين لتنظيف الداتا

كيفية تنظيف الداتا وتمارين لتنظيف الداتا

تنظيف الداتا : هو تنظيف المعتقدات الخفية والعميقة التى تؤثر علينا وعلى حياتنا , عندما تحكم , تنوى , تفسر , ما هى إلا داتا .

 كل إنسان لديه نوعين من العقل , عقل واعى وعقل غير واعى , العقل الواعى هو جزء صغير جدا من عقلنا , أما العقل اللاواعى فهو أعمق وأكبر حيث يمثل كل واقعنا , كل إنسان يقوم
بمحاولة تغيير برمجيات اللاوعى لتناسب حياته , وهى ما تسمى الواقع .


فكل شخص مسئول عن 100 % عن كل ما يدخل فى نطاق الوعى سلبى أو إيجابى , مثلا رؤية حدث معين فى التليفزيون نحن مسئولون عن جذبه لوعينا .

ما هى تلك البرمجيات : هى أفكار وعادات مكتسبة من الأجداد , والمجتمع , ومن الأهل , الطفولة
إن تنظيف الداتا " المعلومات " أو تقنية الغفران هى تردد داخل نفسك كلمات مثل : سامحنى , أنا آسف , أشكرك وهكذا .

إن المشاعر السلبية ما هى إلا أفكار فى العقل والأفكار ما هى إلا معلومات .

لا يوجد عالم خارجى بل كل ما نحس به ونراه هو بداخلنا نحن , حينما ننظف داخلنا , ننظف الخارج ,.

كيف تقوم بتنظيف الداتا :

أنا أشكرك

انا أحبك

أنا آسف

سامحنى أرجوك

ما هو الوقت المناسب لترديد هذه الكلمات ولمن ؟؟

تقال هذه الكلمات فى أى وقت , عندما تقع بمشكلة ما ,أو فى حالة وقوع حدث سلبى فى حياتك , وتسأل نفسك سؤال لماذا هذه المشاكل والأحداث تحدث لى ؟ 
لذلك تتوجه إلى الله وحده وتردد أنا آسف يا الله , أرجوك سامحنى يا الله , أنا أشكرك وأحبك يا الله 
عندما تردد هذه الكلمات فأنت تقوم بتنظيف الداتا لديك , وليس ضرورى أن تعتذر لأنك أرتكبت أخطاء أو أفعال , ولكن تعتذر لأنك سمحت بوجود بعض المعتقدات والأفكار التى تسبب لك الآذى ولم تتحرر منها وجذبت لك كل هذه المشاكل والأحداث , والحياة هى مرآه تعكس ما بداخلك .

فعندما تقول أنا أحبك يا الله : لانك خالقى , لأن الحب يأتى من عند الله , الحب أساس حياتنا.
عندما تقول أنا آسف يا الله : لانى بدون وعى , وبوعى أدخلت هذه المشاكل بداخلى , أسف لانى لم أتحمل المسئولية وقبلت بالفكرة بالرغم أنها سلبية .

 هذه الكلمات تقال لله فقط سبحانه وتعالى ليس للأشخاص .
أفعلها فقط لتنظيف الداتا لديك , من أجل علاقتك مع نفسك , وليس لتوقع شئ ما أو نتيجة معينة .

تمرين لتنظيف الداتا :

قم بتحديد بعض الأشخاص التى ترغب فى تنظيف التواصل بهم مثلا المال , الحب , الأخ , الخت أى شخص أو أى حدث , أى كان ما تحس وتشعر به بداخلك من غضب , لانه ليس السبب ولكن أفكارك , وبرمجتك الداخلية ومعتقداتك هى ما سببت لك هذه المشاعر عليهم , قم بشكل يومى تنظيف الداتا لديك من كل المعتقدات والأفكار .

تمارين تنظيف الداتا :

أولا : قم بالكتابة على ورقة بيضاء وبأستخدام ألوان الشاكرات , السماوى , الأخضر , البنفسجى , الأزرق, الكحلى , الأحمر , البرتقالى , الأصفر .

وبأستخدام إسم الله الغفور أنوى الغفران , أغفر لنفسى , أفتح قلبى , أحب نفسى .
فالغفور أحد أسماء الله الحسنى وهو ليس أهانه لنفسك ولا ضعف .

جلسة تأمل : خذ نفس عميق ثلاثة مرات , ونجلس فى وضعية تأمل بمكان هادئ , وملابس مريحة , نتخيل القلب ممتلئ نور , وتردد أرجوك , أنا آسفة , أحبك , حتى تشعر بالطاقة فى منطقة القلب .
لذلك فإن أستشعار السماح والمغفرة , والتوكل على الله , وتصفية النية , وابداء الحب والنوايا الطيبة للغير , كل ذلك يساعد على تنظيف الداتا .

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ طاقة بيتك